الرئيسية >> الجوف برس >> الجوف : جمعية المرأة والطفل تدشين مشروع مساعي الخير للأسر النازحة والأشد فقراً

الجوف : جمعية المرأة والطفل تدشين مشروع مساعي الخير للأسر النازحة والأشد فقراً

الجوف برس _ الحزم

دشنت جمعية المرأة والطفل اليوم الاثنين مشروع مساعي الخير لتوزيع السلال الغذائية للنازحين والأسر الاشد فقرا  برعاية محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي وحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي.

و شكرت رئيس  الجمعية جميله نسم  خلال التدشين  السلطة المحلية بالمحافطة على تعاونها وتلبيتها الدعوة بكل وفاعل الخير الممول للمشروع الذي ساهم في في التخفيف من معانات النازحين .

وأوضحت أن المشروع يستفيد من نحو 57 اسرة يستمر لمدة ستة أشهر  ابتاد من  مارس إلى أغسطس 2018م، ويوفر لهم احتياجاتهم من المواد الغذائية بمبلغ 17000ريال شهرياً بالتنسيق مع أحد التجار .

ودعت  إلى استمرار المشروع لفترة أطول وحث السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني إلى دعم أنشطة الجمعيه لمساندتها في العمل الانساني والاغاثي.

واشاد  وكيل المحافظة  بالدور الذي تقوم به  الجمعية في تلمس حاجات النازحين والأسر الاشد فقرا من خلال المشاريع الاغاثية والانسانية في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد من أوضاع جراء الحرب التي تشنها مليشيا الانقلاب على الشعب اليمني .

كما اطلع الحاشدي على كشووفات المستفيدين وآلية  اختيارهم وسير العمل في المشروع وابدى استعداد السلطة المحلية في  مساندة الجمعية  بالمجال الاغاثي والانساني لما فيه من تخفيف من معاناة النازحين.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...