الرئيسية >> الجوف برس >> خطباء ودعاة الجوف يؤكدون على التعاون مع الأجهزة الأمنية والاصطفاف خلف الشرعية

خطباء ودعاة الجوف يؤكدون على التعاون مع الأجهزة الأمنية والاصطفاف خلف الشرعية

الجوف برس _ علي الرجوي

نظم مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الجوف اليوم الاحد  اللقاء الموسع للدعاة والخطباء بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومدير عام الشرطة العميد الركن سليم السياغي . 

واكد وكيل المحافظة في كلمة له أهمية دور الخطيب والداعية في توعية المجتمع في مختلف الجوانب . .. مشددا على استشعار مسئوليتاهم نحو ما يجري في البلد من مؤامرات.

وأشار ما ينبغي أن يقوم به الخطاب الارشادي والدعوي من  تكريس للهوية الوطنية ومساندة للجيش الوطني وتعرية الميليشيات الانقلابية.

من جانبه قال مدير عام الشرطة أن نشر الوعي الامني يعزز الاستقرار والشعور بالمسؤولية المجتمعة في حفظ الأمن والتعاون مع الأجهزة المعنية  اوساط المجتمع

 مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد حسين وسعان عبر عن شكره وتقديره للسلطة المحلية علي جهودها واهتمامها بالجانب الدعوي والارشادي وأكد حرص المكتب علي اقامة مثل هذه الفعاليات التي تناقش دور الخطيب والداعية بما يحملونه من مسؤولية على عواتقهم.

وخرج اللقاء ببيان اكد على التعاون مع الأجهزة واجب ومسؤولية مجتمعية عامة كما دعا رفع اليقظة والحس الأمني وضورة تعقب للخلايا النائمة

كما أكد البيان على رص الصفوف وتوحيد الكلمة والاصطفاف الوطني خلف الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...