الرئيسية >> الجوف برس >> نائب مدير شرطة الجوف يزور ادراة أمن خب والشعف باليتمة ويشدد على ضرورة التعامل بحزم لتثبت الأمن في المديرية

نائب مدير شرطة الجوف يزور ادراة أمن خب والشعف باليتمة ويشدد على ضرورة التعامل بحزم لتثبت الأمن في المديرية

قام  نائب مدير عام شرطة محافظة الجوف العقيد عبدالله البرير اليوم الاحد  بزيارة تفقدية إلى  إدارة شرطة اليتمه والسجن وإدارة البحث الجنائي بمديرية خب والشعف شمالي المحافظة .

و عقد  نائب مدير شرطة الجوف اجتماع ضم مدير مديرية خب والشعف العقيد هادي بن تيفه وضابط امن اليتمه ومندوب البحث ومدير السجن وحثهم على تكثيف الجهود والتعامل بحزم وعدم التهاون مع من ثبتت عليه إدانه بكل ما من شأنه إقلاق أمن وسكينه المواطنين وما يهدد الامن والسلم الاجتماعي .

وشدد على سرعة البت في القضايا المطروحة في القسم و البحث وذلك للإسهام في قطع دابر المشاكل والتخفيف من معاناة المواطنين نظرا لصعوبة المرحلة .

ووجه العقيد البرير  باستكمال تأثيث قسم شرطة اليتمة وترميم البحث الجنائي وتوفير كافة احتياجات السجناء … كما تم  خلال الاجتماع تعيين عدد من العقال المنطقه والاجتماع بهم وتسليم مهامهم الاداريه والتعاون المشترك بين العقال ومدير المديرية وادارة قسم شرطة اليتمه لترتيب وضع المواطنين والعمل الجاد من اجل استقرار الوضع الأمني وخدمة المجتمع .
وكما قام نائب مدير  شرطة الجوف بزيارة  الادارات الامنية  واستمع إلى اشكاليات الأفراد في النقاط وحراسة المنشآت والحملات الامنيه والعمل على إيجاد الحلول حسب الامكانيات المتاحة .
وشدد على ضرورة العمل الجاد و تكاتف الجهود وتوحيد الطاقات والعمل يدا واحدة لكي نقوم بواجبنا الذي القي على عاتقنا وأن نكون عند أمل المواطنين بنا .

رافقه خلال هذه الزياره التفقدية مدير البحث الجنائي بالمحافظة المقدم محمد الصلاحي ومدير الرقابه والتفتيش العقيد ناجي القرشي وعدد من الضباط والافراد ..

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...