الرئيسية >> الجوف برس >> المستوصف الطبي يدشن المخيم الجراحي الأول بمحافظة الجوف

المستوصف الطبي يدشن المخيم الجراحي الأول بمحافظة الجوف

الجوف برس _ الحزم

برعاية محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي ومدير مكتب الصحة الدكتور مياز اليوسفي دشن المستوصف الطبي النموذجي اليوم الخميس المخيم الطبي الجراحي الاول بالمحافظة .

وفي التدشين رحب مدير المستوصف الدكتور احمد مدهش بالحاضرين وشكر محافظ المحافظة على رعايته الكريمة للمخيم الطبي الجراحي الخيري.

وأوضح الدكتور ” مدهش ”  أن المخيم  يستمر لمدة شهر ويتضمن العمليات الجراحية العامه ويأتي مراعاة للظروف الاقتصادية والمعيشية التي تمر بها المحافظة

من جانبه اشاد وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ادارة المستوصف الطبي على هذا المشروع الذي سيسهم في تخفيف معاناة المرضى وسيقدم نقلة نوعية في المجال الصحي وأعلن عن استعداد السلطه المحلية للتعاون في اقامة مثل هذه المشاريع الانسانية التي تلامس أحتياج المواطنين .

كما اكد مدير عام مكتب الصحة الدكتور مياز اليوسفي الذي ان المخيم الطبي معبرا عن تكامل الجهود بين القطاع العام والقطاع الخاص وافاد بان مكتب الصحه سيقيم مثل هذة المخيمات في مناطق المحافظة.

و يقدم المخيم  اول ٢٠ عملية مجان يليها مرحله ثانية ٤٠ عملية بخفض يصل الى 50٪ من تكلفة العملية ومرحلة ثالثة بخصم يصل الى 30٪ لبقية الحالات.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...