الرئيسية >> صحة >> محافظ الجوف يرفع يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 6 لانتخابه

محافظ الجوف يرفع يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 6 لانتخابه

الجوف برس _ الحزم

رفع محافظ محافظة الجوف  اللواء أمين بن علي العكيمي ، برقية تهنئة إلى فخامة  رئيس الجمهورية  عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن  بمناسبة الذكرى السادس لانتخابه رئيس للجمهورية اليمنية  الذي يصادف اليوم الاربعاء.

وقال المحافظ العكيمي  في برقيته ” نرفع  لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابك رئيسا للجمهورية يوم ال21 من فبراير 2012م مهنئين أمتنا وشعبنا بانتصارهم الذي توج في هذا اليوم الأغر بإسقاط حكم الفرد والمشروع العائلي في الحكم” .

واضاف ” لقد مثل انتخابك رئيسا لليمن لحظة فارقة في تاريخ شعبنا وأمتنا التي خرج ابناؤها أعاصير تشرئب أعناقهم تواقين للحرية واليمن الجديد” .

وأوضح أن اليمنيين في 21 فبراير  اسقطوا حكم الأسرة والتوريث العائلي للحكم واختاروا حكم الشعب نفسه بنفسه من خلال شرعية اختاروها ممثلة في فخامتكم وهو شرف الثقة التي منحت لكم كما أنها مسؤلية كبيره وحمل ثقيل مازلتم تناضلون في سبيله.

وقال المحافظ العكيمي  “نشد على يدي فخامة الرئيس في مواصلة السير بطريق الجمهورية حتى تحقيقها وبناء اعمدة الدولة الاتحادية بعيدا عن النفس المليشياي لجماعة الحوثي المتطرفة والنفس العائلي الذي سقط ركن مورثه وسيسقط بالكامل وليعتبر من مازال يتوق له حتى اللحظة”.

واكد  أن حلم أبنائنا في بناء وطن يرى فيها الجميع العدل والمساواة تمثله دولة اتحاديه من 6 أقاليم هو ما نعمل له ليل نهار تحت راية الشرعية التي تمثلونها وسننتصر لتلك الأحلام ونحققها دون أدنى شك ونعاهد الله كما نعاهدكم ونعاهد شعبنا أننا ماضون في طريق الانتصار للجمهورية واستعادة الدولة وتحرير آخر شبر منها وأن النصر ليتحقق مع فجر كل يوم ترسمه سواعد ابطالنا الميامين الأوفياء في كل الجبهات.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العميد أبكر يزور جبهات القتال في اليتمة وعفي

الجوف برس _ خاص قام  عضو مجلس الشورى العميد / الحسن بن علي ابكر ، ...