الرئيسية >> الجوف برس >> المحافظ العكيمي يرأس اجتماعا للجنة الأمنية لمناقشة الاوضاع في المناطق المحررة

المحافظ العكيمي يرأس اجتماعا للجنة الأمنية لمناقشة الاوضاع في المناطق المحررة

الجوف برس_ سبأ نت

ترأس محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي اليوم السبت اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة، ناقش اوضاع المناطق المحررة بمديريات مناطق برط العنان ومديرية خب والشعف بحضور عدد من الوكلاء القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

ووقف الاجتماع أمام جملة من المهام والاستحقاقات العسكرية والأمنية والانسانية في المحافظة وعلى رأسها مناقشة خطة استكمال تحرير بقية مديريات المحافظة.

وناقش الاجتماع دعم الجبهات وحشد القبائل من أبناء المنطقة لدعم الجيش والتعاون الجاد لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق التي لازالت في قبضة المليشيات الانقلابية وعودة الشرعية لجميع مناطق المحافظة .

وتطرق الاجتماع الى تفعيل دور الأمن بالمناطق المحررة وبسط نفوذة بالمنطقة وتشكيل لجنة مِن أبناء هذه المناطق التابعين للاجهزة الأمنية لتأمين الطرق ومنع التهريب منها والتعميم على اسماء المهربين وقطاع الطرق الى جميع النقاط الأمنية والعسكرية .

وأشار الاجتماع على ضرورة العمل المتواصل لتوفير الاحتياجات الاساسية والخدمية للمواطنين ، وشدد الاجتماع الى اعادة و تأهيل وترميم المنشآت الحكومية المدنية والعسكرية التي تأثرت جراء الحرب التي تشنها العناصر الانقلابية الحوثية على الدولة .
ودعت اللجنة الأمنية أبناء المحافظة الوقوف صفاً واحداً والتسامح والتآخي وعودة من هم في صف القوى الانقلابية الى الطريق الصواب، والتخلي اتباع المليشيا ومشروعها التدميري، والعودة الى صفوف الشعب والشرعية، مشيرة الى انها لن تتهاون مع العابثين بأمن المواطن وأمن المحافظة.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...