الرئيسية >> الجوف برس >> بسبب الانعدام الكامل للكتاب المدرسي … السلطة المحلية ومكتب التربية بالجوف يوجهان نداء استغاثة لتوفيره

بسبب الانعدام الكامل للكتاب المدرسي … السلطة المحلية ومكتب التربية بالجوف يوجهان نداء استغاثة لتوفيره

الجوف برس _ الحزم

وجهت السلطة المحلية و مكتب التربية والتعليم بمحافظة الجوف  اليوم الاربعاء  نداء استغاثة إلى رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر  ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس والمنظمات الدولية تدعوهم  لتوفير الكتاب المدرسي  حيث بدأ الفصل الدراسي الثاني في ظل انعدام كامل للمنهج في كافة مدارس  المحافظة .

جاء ذلك خلال اجتماع لمكتب التربية والتعليم  ترأسه وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الانعاكاسات السلبية لانعدام الكتاب المدرسي مع  بدء سير الدراسة في الفصل الثاني للعام 2017 / 2018م وتداعيات ذلك على العملية التعليمية وما يمكن أن يسببه من  انعكاسات على الطلاب ، وتعطيل لجهود السلطة المحلية التي تبذل في تطوير وتحسين العملية التعليمية في المحافظة .

واستعرض الاجتماع تقارير الانجاز لإدارات الاختبارات والتعليم والتوجيه والانشطة المدرسية المزمع اقامتها خلال الفصل الدراسي .

واقر الاجتماع تشكيل لجنة متابعة لوزارة التربية ومطابع الكتاب المدرسي لتوفير احتياجات المحافظة  بشكل طارئ  بالاضافة الى اتخاذ جملة من القرارات التي من شانها ضبظ وتحسين  العمليةالتعليمة بالمحافظة .

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...