الرئيسية >> محلي >> قوات الأمن بالجوف تلقي القبض على خلايا نائمة تتبع المليشيا في اليتمة

قوات الأمن بالجوف تلقي القبض على خلايا نائمة تتبع المليشيا في اليتمة

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف، القبض على عدد من “الخلايا النائمة”، وبحوزتها ألغام ومتفجرات كانت على وشك زراعتها في منطقة “اليتمة” بمديرية “خب والشعف”.

 

واكد نائب مدير عام شرطة المحافظة، العقيد عبد الله محسن البرير، “أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخصين بحوزتهم ألغام ومتفجرات، كانوا على وشك زراعتها بأماكن هامة بمنطقة اليتمة، كما قبضت على عدد من الراصدين يعملون كخلايا نائمة لصالح المليشيا.

واضاف “إنه تم تفعيل الأجهزة الأمنية في مديرية خب والشعف بعد  بوم من تحرير منطقة اليتمة والمهاشمة, و تفعيل قسم الشرطة والبحث الجنائي في المديرية, بحسب الإمكانيات المتاحة.

وأوضح البرير ” أن الأجهزة الأمنية قامت بوضع نقاط التفتيش في مداخل ومخارج المنطقة، وتفعيل الدوريات الأمنية لتأمين المنطقة وملاحقة الخلايا النائمة في المديرية.

 

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة المنهوبات المأخوذة من المؤسسات الحكومية أثناء تواجد المليشيا في المنطقة واستعادت أجهزة ومعدات كثيرة من المواطنين، وإرجاعها للمؤسسات الحكومية، مضيفاً أن الأجهزة الأمنية مستمرة بملاحقة الأشياء المفقودة وملاحقة الخلايا النائمة التي تعمل لصالح المليشيا

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...