الرئيسية >> الجوف برس >> اشتراكي الجوف ينظم ندوة سياسية بمناسبة الذكرى 15 لاغتيال الشهيد جار الله عمر

اشتراكي الجوف ينظم ندوة سياسية بمناسبة الذكرى 15 لاغتيال الشهيد جار الله عمر

الجوف برس _ الحزم

أقامت منظمة الحزب الاشتراكي  بمحافظة الجوف اليوم الأربعاء ندوة سياسية إحياءاً للذكرى الخامسة عشر لاغتيال الشهيد / جار الله عمر بحضور عدد من القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية .

 وافتتح الندوة  سكرتير ثاني منظمة الحزب في المحافظة الاستاذ عبدالرحمن راكان  مرحباً بالحضور وتحدث عن أن الندوة لتبادل الآراء والمقترحات حول المحافظة والوقوف صفا واحداً للنهوض بها .

وتحدث وكيل المحافظة الأستاذ / يحيى عليان بعد ترحم على شهيد الوطن جار الله عمر عن أهمية الندوات في خدمة المحافظة ووحدة صفها وان الشهيد ناضل من أجل توحيد الجهود ولم الصفوف وكان رمزا في هذا المجال.

وسرد الاستاذ / خالد الشراري مناقب  جار الله عمر  شهيد الوطن وليس شهيد الحزب فقط أو اللقاء المشترك وأن خسارته كانت على الوطن بأكمله ، ومشروع الشهيد هو الديمقراطية والعدالة والبناء وأن هذه الذكرى تهدف إلى استشعار القيم والمبادئ.

 ودعا ” الشراري ”  لتوحيد الجهود في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة وبارك الانتصارات التي تحققت خلال الأيام الماضية في  محافظة الجوف  وشبوة وفي جبهة الساحل .

واشاد بالنجاحات التي حققتها المحافظة ونجاحها في المرحلة الماضية في ضبط الأمن والاستقرار وإنشاء الإذاعة والكلية ومشاريع الطرق وانضباط رواتب القطاع الاداري.

  كما اثريت الندوة بالكثير من المداخلات التي تحدثت عن نضال الشهيد في سبيل الوطن وحاجتنا لمواصلة مشروعه في توحيد الصف الوطني.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...