الرئيسية >> الجوف برس >> اللواء العكيمي : محافظة الجوف تلفظ المليشيات الحوثية الانقلابية

اللواء العكيمي : محافظة الجوف تلفظ المليشيات الحوثية الانقلابية

قال محافظ محافظة الجوف اللواء أمين بن علي العكيمي ان ارض الجوف الطاهرة تلفظ المليشيات الإنقلابية من باطنها وعليهم مغادرتها وإن رجال الجمهورية قادمون من كل الاتجاهات لطرد الإمامة الجديدة .

واضاف ” خلال زيارة قام بها اللواء العكيمي اليوم و رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي والقائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن منصور ثوابة أن الايام القادمة عصيبة على المليشيات ولن تجد مكان في المحافظة وفي كل ارجاء محافظات اليمن إلا قاومة مشروعهم السلالي .

واشاد المحافظ بالانتصارات المتتالية التي حققها أبطال الجيش الوطني في مواجهة المليشيات الحوثية بمواقع الاجاشر والعرفا وغيرها من المواقع بمنطقة اليتمة وفي جميع جبهات محافظة الجوف والتي تعتبر من أكبر واشرس الجبهات في الجمهورية.

واطلع المحافظ على الروح القتالية لأبطال اللواء الاول حرس حدود الذي يخوض معارك شرسة في الجبهة الحدودية شمال غرب مديرية خب والشعف المتاخمة للحدود مع المملكة العربية السعودية ومحافظة صعدة.

من جانبه شكر العميد / هيكل حنتف قائد اللواء الاول حرس حدود رئيس هيئة الاركان ومحافظ المحافظة والقائم بأعمال المنطقة العسكرية السادسة على هذه الزيارة الميدانية والتي اعتبرها دافع للأبطال في جبهة اليتمة للتقدم وتحقيق مزيداً من الانتصارات.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...