الرئيسية >> الجوف برس >> السلطة المحلية بالجوف تحتفل بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر [27/09/2017]

السلطة المحلية بالجوف تحتفل بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر [27/09/2017]

الجوف – سبأنت

بالتزامن مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة اقامت السلطة المحلية بمحافطة الجوف اليوم الأربعاء حفلاً فنياً وخطابياً بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي وأعضاء المكتب التنفيذي وقائد محور الجوف العميد عبدالعزيز حنكل وعدد من القيادات العسكرية وممثلي الأحزاب السياسية .

وفِي الحفل الذي ألقيت فيه العديد من الكلمات و القصائد والأناشيد الوطنية والرقصات الشعبية احتفاءاً بعيد الثورة السبمتبرية الخالدة في ذاكرة اليمنيين والتي يأتي الاحتفال بذكراها هذا العام في ظل محاولة الانقلابيين جرب البلاد الى مربعات الماضي وإشغالهم حروب في عموم الجمهورية .

وفِي كلمة السلطة المحلية هنأ المهندس عبدالله الحاشدي وكيل المحافظة القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادي بحلول ذكرى الخامسة والخمسين لثورة سبتمبر المجيدة ، الثورة التي اخرجت اليمنيين من الجهل والتخلف الى النور .

وقال المهندس الحاشدي ” ان الاحتفال بثورة سبتمبر هو تجسيدا للعهد الجمهوري الذي رسمه الثوار الأحرار واهداف ثورتهم السبتمبرية التي أسقطت قلاع وحصون الإمامين، واعلنت الجمهورية فجرا جديدا وحياة لكل اليمنيين” .

ومن جانبه اشار مساعد المنطقة العسكرية السادسة العقيد محمد بن صالح راسية الى ان القوات المسلحة على اهبة الاستعداد لتطهير اليمن وان وقت الحسم حان لرفع علم الجمهورية على جبال العاصمة صنعاء..محياًَ جهود ابطال الجيش المرابطين في المتارس بجبهات القتال من جبال الاجاشر حتى جبال يام .

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...