الرئيسية >> الجوف برس >> مفقودة من الجوف في وادي الحائر بالرياض

مفقودة من الجوف في وادي الحائر بالرياض

الجوف برس متابعات
 يوم الثلاثاء الموافق ١٤/٢/٢٠١٧ لم يكن يوماً عادياً للمواطن اليمني احمد خميس حوام و زوجته وأبنته والتي تبلغ من العمر13 عاما بعد ان ذهبوا للنزهة في وادي الحائر جنوب منطقة الرياض التي تشهد امطار غزيرة هذه الأيام و كان منسوب المياه مرتفع فيه بسبب غزارة الامطار التي تشهدها المنطقة. 
صلاة المغرب في نفس اليوم سقطت البنت صاحبة ال ١٣ ربيعاً في الوادي وجرفها السيل وقد قامت فرق من الدفاع المدني بالانتشار على طول مايقارب 10 كيلو متر على امتداد الوادي بالإضافة الى العشرات من ابناء محافظة الجوف في عملية بحث واسعه لم تكلل بالنجاح .

فرق من الدفاع المدني في عملية بحث واسعة عن المفقودة

وقدتفاعل النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مع القضية وتم تدشين وسم (هاشتاق) لنشر القضية بعنوان “#مفقودة_وادي_الحاير” مما ساعد في انتشار القضية واصبحت راي عام وشارك في البحث شباب من كل الجنسيات وبعد خمس ايام اي الى يومنا لم يتم العثور عليها ولازال البحث جاري حتى اللحظة،
بدورة والد المفقودة الحاج / احمد خميس حوام شكر حكومة المملكة وقال في البداية أودّ أن اشكر بأسمي وبأسم عائلتي حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز حفظه الله وجميع الجهات المسؤولة في مقدمتهم وحدة الدفاع المدني وعلى رأسهم الذي يترأس الفريق المختص في البحث عن مفقودتنا .

والد المفقودة الحاج / احمد خميس حوام

والد المفقودة الحاج / احمد خميس حوام

واضاف حوام نتقدم لهم بالشكر والعرفان على جهودهم الحثيثة في دعم احتياجات المواطنين والمقيمين وهذا ما لمسناه في هذا الحدث الذي تشارك فيه جميع الجهات الرسمية المسؤولة وكانوا خير معين ومساعد ولا زالت تلك الواحدات في عملية بحث مستمر ومتواصل حتى نجد الفتاة بإذن الله .
والشكر موصول لأبناء محافظة الجوف والجالية. اليمنية  وكم نحن فخورين وممنونين لهذا الوطن وما يقدمه من رعاية وإهتمام . حفظ الله المملكة مليكا وحكومة وشعباً من كل مكروه وسوء

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...