الرئيسية >> الجوف برس >> نائب رئيس الجمهورية يثمن التضحيات الجسيمة لابطال الجيش والمقاومة في الجوف

نائب رئيس الجمهورية يثمن التضحيات الجسيمة لابطال الجيش والمقاومة في الجوف

الجوف برس – متابعات
أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بما حققته السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة الجوف في إطار تلبية متطلبات المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة بالمحافظة..مثمناً التضحيات الجسيمة لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية وما يحققونه من انتصارات بدعم كبير من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
جاء ذلك خلال لقائه يوم أمس محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي للاطلاع على الاوضاع في محافظة الجوف وسير العمليات العسكرية والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع بالمحافظة.
ونقل نائب الرئيس لمحافظ الجوف وقائد المنطقة العسكرية السادسة وللمقاتلين الأبطال وأبناء المحافظة تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتقديره لما يقومون به من مهام في سبيل استعادة الدولة.
واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى المتطلبات الهامة التي تتطلبها المحافظة ومكاتبها التنفيذية بما يرسخ لقيم الدولة..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف والتكاتف مع مختلف المكونات الاجتماعية والسياسية والمدنية

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...