الرئيسية >> الجوف برس >> رئيس الجمهورية يستقبل مواطن استشهد ابناءه الثلاثة في مواجهة الميليشيات

رئيس الجمهورية يستقبل مواطن استشهد ابناءه الثلاثة في مواجهة الميليشيات

الجوف برس – متابعات

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم ابو الشهداء الشخصية الوطنية والاجتماعية الخضر علي الصري احد ابناء مديرية مودية محافظة ابين الذي قدم في سبيل الوطن وعزته وكرامته اولاده الثلاثة شهداء دفاعا عن الارض والعرض في عدد من جبهات البطولة والفداء.
واشاد فخامة الرئيس بمواقف هذه الاسرة المناضلة الصابرة التي اجترحت المواقف والمآثر دون من او الالتفات الى الوراء لإيمانها العميق بانتصار مفاهيم العدالة والحق وقيّم المثل السمحاء.
وقال ” لقد برهن شعبنا اليمني بمختلف اطيافه انه دوما عند مستوى المسؤولية والحدث ووحدة الموقف والصف في وجه الكهنوت والطغيان الذي اراد عودة عجلة التاريخ للوراء باستباحته للأرض والعرض وقتل وتشريد الابرياء وتدمير الدولة وبناها التحتية”.
وبشر رئيس الجمهورية بالانتصار على قوى الظلام والشر لمصلحة الشعب اليمني.
من جانبه عبر الخضر علي الصري عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس لكل ما يقدمه ويبذله من اجل الوطن وقضاياه العادلة.. محتسبا اولاده الثلاثة شهداء عند الله في الدفاع عن الدين والقيم والدولة الاتحادية العادلة.
وقال ” ان منطقته موديه بمحافظة ابين قدمت طابور طويل من الشهداء والجرحى كغيرها من مناطق ومحافظات الوطن الذي مثلت بتضحياتها تعزيز اللحمة الوطنية وروح الجسد الواحد”.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...