الرئيسية >> الجوف برس >> سكرتارية إشتراكي الجوف تدين حصار منزل المناضل راكان وتحمل المليشيات المسئولية..

سكرتارية إشتراكي الجوف تدين حصار منزل المناضل راكان وتحمل المليشيات المسئولية..

سكرتارية الحزب الاشتراكي تدين حصار منزل عضو المكتب السياسي في الحزب 

نص للبيان: 

تتابع سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة الجوف بقلق بالغ تداعيات الأحداث المؤسفة التي حدثت اليوم بمديرية المتون.

وإذ تدين سكرتارية المنظمة بأشد الإدانة والإستنكار الحصار الذي تفرضه مجاميع مسلحة تابعة لأنصار الله على منزل عضو المكتب السياسي للحزب المناضل محمد راكان دون إعتبار لحرمة المنازل وترويع النساء والأطفال،وفي إستخفاف بمكانة الرفيق راكان الإجتماعية وتاريخه النضالي المشرف وما قدمه للجوف الذي عرفه مدافعا عن قضاياه وقضايا الوطن بشكل عام.
وإننا إذ ندين هذا السلوك الهمجي والذي ينم عن إنعدام للمسؤلية وجهل بمتطلبات المرحلة وأولويات المحافظة وعلى رأسها تحقيق السلام وحلحلة المشاكل والحفاظ على الأمن المجتمعي وإخماد الفتن والبؤر المفتعلة،لنتفاجئ اليوم بهذا التصرف الأحمق الذي لا يخدم الا اصحاب المشاريع المشبوهة والأجندة التآمرية ضد كل وطني حر وشريف لم يلوث يده بالدماء والأموال المدنسة ولم يكن في أي يوم إلا مع الوطن وقضاياه العادلة.
وإذ نؤكد على رفض وإستنكار هذا التصرف فإننا نحمل قيادة أنصار الله المسؤلية ونطالب بسرعة رفع الحصار كما نحملهم مسؤلية سلامة المناضل راكان وما يترتب على هذا العمل المدان.
كما ندين تعريض حياة المواطنين للخطر من خلال تحويل القرى والأسواق لساحة إشتباك مسلح أدت إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح من بينهم عدد من النساء.
صادر عن/
سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي اليمني م.الجوف

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...