الرئيسية >> الجوف برس >> ملتقى شباب قبيلة حاشد يرد على المخلوع

ملتقى شباب قبيلة حاشد يرد على المخلوع

أصدر “ملتقى شباب قبيلة حاشد” بيانا بعد التسجيلات المسربة عن الرئيس السابق علي صالح، والاتهامات لقبيلة حاشد . وعبر البيان الذي تلقى “الجوف برس” نسخة منه عن إستياء أبناء قبيلة حاشد اللامحدود من تلك الإتهامات ،وقال البيان “المخلوع شخص بلاقيم ولا أخلاق ولايحكمه دين ولا أعراف أو تقاليد وإنما يحكمه هواه وحقده وسوء منبته وعقدة النقص التي يعيشها. حد وصف البيان 

نص البيان

لقد تابع شباب وأبناء قبيلة حاشد مانشرته قناة الجزيرة من تسجيلات مسربة وضحت من خلالها مهاجمة المخلوع لقبيلة حاشد ورمزها البطل الشهيد حميد القشيبي رحمه الله،وأبدت فيها تفاعل وتضامن بعض مشائخ حاشد مع كلام المخلوع وتنفيذ توجيهاته لهم بالتعاون والتنسيق مع مليشيا الحوثي .

ونحن إذ نشكر منبر قناة الجزيرة الحر على إظهار مثل هذه التسجيلات والتوضيحات التي أزالت اللبس عند الكثير من أبناء القبيلة وشبابها،والذي يعتبر شهادة تاريخية وضح الحقيقة لمن تبقى من المغرر بهم من أتباع المخلوع.

 فإننا نؤكد على أن شباب وأبناء قبيلة حاشد ومنذ الوهلة اﻷولى لسقوطها يعرفون من تآمر عليها، ومن شارك وتعاون في قتل رمزها العميد حميد القشيبي رحمه الله، وأنه سيحين اليوم الذي سيعلن فيه عن أولئك الخونة والعملاء وتقديمهم للعدالة .

كما نعبر عن إستهجاننا واستيائنا اللامحدود لوقاحة المخلوع وسفاهاته في تلفظه على قبيلة حاشد ورمزها البطل العميد حميد القشيبي، و إن دل على شي فإنما يدل على أن المخلوع شخص بلاقيم ولا أخلاق،ولايحكمه دين ولا أعراف أو تقاليد وإنما يحكمه هواه وحقده الدفين وسوء منبته الرديء ،وعقدة النقص التي يعيشها ،وأنه من المستغرب أن يحكم هذا الشخص اليمن 33عام في ضل وجود الكثير من الحكماء والأحرار.

كما نؤكد على أن شباب القبيلة وأبنائها الأحرار لن يفرطوا في دم الشهيد القشيبي ودماء جميع الشهداء الأبطال الذي قضوا نحبهم على تراب هذا الوطن الطاهر،وأنه لاتنازل بعد اليوم أو تصالح مع المخلوع أو مع مرتزقته العملاء .

ونقول للمخلوع أن قبيلة حاشد اليوم لم تعد هي عملائك السذج ولا شيوخك العجز ،حاشد اليوم قوم تثور دماءهم غضبا وتنتظر لحظة الإقتصاص منك ومن عملاءك الخونة..

كما نقول للخونة والعملاء حان الوقت اليوم لرفع أيديكم عن قبيلة حاشد وعن تمثيلها أو التكلم باسمها ،فلقد طعنتموها في عرضها وعرض أبنائها وبعتموها بثمن بخس،فكفاكم أيها الجبناء فإننا ووالله لنضيق ذرعا وحزنا وحياء عندما تضاف وتنسب أسمائكم وأعمالكم وتصرفاتكم لهذه القبيلة العريقة التي كانت ولازالت ترمز للنضال والكفاح والبطولة.

وإننا هنا لندعوا المغرر بهم من شباب القبيلة وأبناءها بأن يراجعوا مواقفهم بمايرضي الله ويرضي ضمائرهم وأوطانهم فإن الحق اليوم صار واضحا وضوح الشمس في فلق الصباح ،كما ندعوا أيضا جميع عقلاء وأعيان وأبناء القبيلة ممن لايزالوا يمارسوا سياسة الحياد والصمت بأن يستجيبوا لداعي الحق والوطن وأن يكفيهم صمتا وحيادا فإننا بحاجة اليوم الى كل الرجال واﻷبطال وأن النصر لقريب وأن الضالم الى زوال .

وسيعلم الذين ضلموا أي منقلب ينقلبون .

حفظ الله اليمن وأهلها من كل سوء ومكروه .

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين ولانامت أعين الجبناء.
   صادر عن ملتقى شباب حاشد 

         بتاريخ 2016/12/27

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...