الرئيسية >> الجوف برس >> بيان رابطة موظفي الدولة (اليمن ) يدين تعسف المليشيا الإنقلابية للموظفين وإمتناعها عن صرف مرتباتهم:

بيان رابطة موظفي الدولة (اليمن ) يدين تعسف المليشيا الإنقلابية للموظفين وإمتناعها عن صرف مرتباتهم:

إلى العاملون في المؤسسات والهيئات والشركات في عموم محافظات الجمهورية.
إلى المدراء والموظفون والعمال في كافة الإدارات والمكاتب والوزارات والمحافظات.

إلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بكل فئاته والوانه وأطيافه الذي يعاني ويكافح من أجل حياة كريمة وعيش رغيد والذي تفاقمت أوضاعه المعيشية يوما بعد يوم منذ غزت المليشيا الحوثية المدن والمحافظات والقرى اليمنية فاحتلت العاصمة  وانقلبت على الدولة وسطت على المؤسسات ودمرت المقدرات والمكتسبات الوطنية ونهبت الأموال العامة والخاصة وشردت الشعب وفاقمت من معاناته وفتحت السوق السوداء ليثري عناصرها على حساب الشعب ومعاناته.

يا أبناء شعبنا اليمني الصابر المكافح إنه ليؤسفنا نحن رابطة موظفي الدولة ما تمارسه مليشيا الحوثي الانقلابية تجاهكم والتمتع بمعاناتكم التي تتفاقم يوما بعد يوم كما إنه ليؤسفنا امتناع المليشيا الانقلابية عن صرف رواتبكم ومستحقاتكم التي هي مكتسب من مكتسباتكم وحق من حقوقكم لا يحق لأحد المساس بها أو أخذها ومنعها عنكم كونها رزقكم ورزق أبنائكم واسركم , تقتاتون وتعيلوا أسركم بها.

لذلك فإنا ندين ونشجب تعسف المليشيا الانقلابية وتعنتها وامتناعها عن صرف رواتب موظفي الدولة في كافة الجهات والهيئات والمؤسسات والمكاتب  التي هي أقواتهم وأقوات أسرهم في ظرف حرج يعاني فيه اليمنيين الفاقة والفقر وعيش الكفاف بل إن بعض المناطق تعيش في مجاعة كما هو الحال لبعض مناطق تهامة التي تضرر أهاليها بفعل الحرب.

 وعليه:

فإنا ندعوا أبناء الشعب اليمني العظيم بكافة فئاته وألوانه وأطيافه  إلى التوحد وتعزيز اللحمة الوطنية والاصطفاف صفاً واحد لرفض ممارسات المليشيا الانقلابية وانتهاكاتها وجرائمها وما تقوم به من تعنت تجاه الشعب وحقوقه ؛ والانتصار لحقوقهم ومظلوميتهم التي صادرتها المليشيا. 
كما أدعوا موظفي الدولة بجميع مراتبهم وصفاتهم في كافة المؤسسات والهيئات والمكاتب والمحافظات للاصطفاف الشامل مع قضيتهم ومطالبهم وحقوقهم التي صادرتها مليشيا الانقلاب في صنعاء والبداء بالتصعيد والإضراب الشامل وشل المؤسسات التي يسيطر عليها الانقلابيين انتصاراً لحقوقهم المصادرة وعيشهم المسلوب.
لذا فإنا نطالب الاتحادات والنقابات والمنظمات العمالية والحقوقية الانضمام إلى حقوق العمال والموظفين ومظلوميتهم والدفاع عنهم , ونناشد اتحاد العمال العالمي والعربي ومنظمة العمل الدولية  والمنظمات الدولية لحقوق الإنسان والأمين العام للأمم المتحدة لرفض وإدانة تعسفات المليشيا وامتناعها عن صرف رواتب موظفين الدولة في كافة المناطق التي تسيطر عليها في حين لا زالت رواتبهم في البنك المركزي بصنعاء والذي يخضع لسيطرتها.
  ؛؛؛؛؛ عاشت الأمة  اليمنية  حرة أبية ……الخلود للثورة ومبادئها العظيمة …الرحمة للشهداء الأحرار…تحيا الجمهورية اليمنية ؛؛؛؛؛؛
صادر عن :

رابطة موظفي الدولة(اليمن).

المهندس / حافظ محسن مطير

المتحدث الرسمي والمسئول الإعلامي للرابطة 

بتاريخ:  4/10/2016م.

نسخة من البيان

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...