الرئيسية >> الجوف برس >> بلاغ صحفي .. الحملة الوطنية لتحرير قطاع النفط من الانقلابيين والفاسدين

بلاغ صحفي .. الحملة الوطنية لتحرير قطاع النفط من الانقلابيين والفاسدين

نتيجة الفساد المستفحل والممنهج الذي طغى على قطاعي النفط والغاز والذي يعد ثروة قومية ندعوا كافة أبناء الشعب اليمني للحفاظ عليهما والذي تفاقمت مأسية منذ إنقلاب 21 سبتمبر 2014م الأسود فتعرضت المؤسسات النفطية في صنعاء لسطوة المليشيات الإنقلابية وتحولت من مؤسسات لخدمة الشعب إلى مراكز للثراء لقيادات تلك المليشيا ففرضوا تعيينات خارجة عن الدستور والقانون ونهبوا أرصدة الشركات وحساباتها في البنك المركزي حتى أن بعض المؤسسات لم يعد لديها موازنات في حسابها لتسديد رواتب الموظفين والذي دفع موظفي شركة بترومسيلة للتظاهر في شهر رمضان المنصرم أمام وزارة المالية مطالبين بمستحقاتهم التي صادرتها المليشيا الإنقلابية في صنعاء وجراء ذلك الفساد الذي طال القطاع النفطي تداعا إعلاميون وناشطون وحقوقيون ومثقفون إلى اطلاق الحملة الوطنية لتحرير النفط والغاز من والإنقلابيين والفاسدين من العديد الانشطة والفعاليات والتى ستبدأ بتظاهرة إلكترونية الساعة الثامنة من مساء 27 سبتمبر 2016م على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تهدف الحملة بالظغظ على الحكومة لتحقيق الاهداف : 1. تغيير كافة القيادات الادارية التي قام الحوثي بتعينه واستبدالها بكفائات وطنية مشود لها بالنزاهة.

2. نقل كل الادارات العامة للشركات النفطية والغازية من صنعاء الى المناطق المحررة.

3. خلق وعي وحامل شعبي بأهمية المحافظة على ثروات البلد وتكفيك والمطالبة بمحاسبتها عصابات المافيا في هذا القطاع الحيوي والهام.

4. تنظيف وتفعيل هذه القطاع والزام الحكومة بخطة استراتجية لتطوير هذا القطاع والمحافظة عليه.

القضاء على السوق السوداء للمشتقات النفطية والغازية والغاء كافة التراخيص والتعينات والتوظيف بعد انقلاب 21 سبتمبر الاسود.
وتهيب الحملة بكافة أبناء الشعب اليمني للتفاعل معها وتدشينها عبر الهشتاقات #تحرير_النفظ_من_الانقلابين_والفاسدين #الحملة_الوطنية_لتحرير_قطاع_النفط_من_الانقلابين_والفاسدين.

كما ندعوا كل النقابات

العمالية والمنظمات الحقوقية والقنوات الإعلامية والناشطين الصحفيين للدفع بتحرير قطاع النفط والغاز من الفساد والإنقلابيين بإعتبارها ثروة قومية يجب الحفاظ عليها لا إقطاعيات تمول الحروب العبثية التي تقودها المليشيا الإنقلابية لقتل الشعب اليمني.

بلاغ صادر عن: #الحملة_الوطنية_لتحرير_قطاع_النفط_من_الإنقلابيين_والفاسدين.

بتاريخ: 26/سبتمبر/2016م

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...