الرئيسية >> الجوف برس >> رئيس الأركان يزور قيادة المنطقة السادسة ويتفقد مقاتلي اللواء 121

رئيس الأركان يزور قيادة المنطقة السادسة ويتفقد مقاتلي اللواء 121

عقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء، اجتماعا في محافظة الجوف ضم المحافظ العميد أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية في المحافظة.

وزار رئيس الأركان مقر غرفة العمليات المتقدمة بالمنطقة العسكرية السادسة واستمع الى تقرير عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وإلحاق الهزائم المتتالية بالإنقلابيين في المحافظة.
كما زار معسكر اللواء 121 مشاة، واطلع على مستوى جاهزية اللواء تمهيدا لانضمامه الى جبهات القتال.
وأكد اللواء المقدشي في كلمته أمام منتسبي اللواء إن زملائهم حققوا الشيء الكثير في مختلف الجبهات.. لافتا الى الدور الذي سيناط بوحدات اللواء في إطار المعركة الوطنية لاستعادة عاصمة اليمن الاتحادي ومؤسسات الدولة من أيدي الميليشيا الانقلابية الذين عبثوا بمقدرات البلاد. 

ونقل رئيس الأركان الى منتسبي اللواء تحيات القيادة العسكرية بقيادة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وأشاد بدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة لليمن.
وأكد إصرار الجيش على استئصال الميليشيا الكهنوتية الإمامية التي أنهكت اليمنيين، مهما رددوا من إشاعات تهدف الى الدفع بأطفال مغرر بهم الى الجبهات لكي يلقوا حتفهم خدمة لمشروعهم الاجرامي.
*سبأ

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...