الرئيسية >> الجوف برس >> الرئيس يوجه بفتح مكاتب تسجيل الحجاج في المحافظات المحررة واعطاء الأولوية لاسر الشهداء

الرئيس يوجه بفتح مكاتب تسجيل الحجاج في المحافظات المحررة واعطاء الأولوية لاسر الشهداء

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بعثة الحج برئاسة وزير الاوقاف والارشاد فؤاد عمر بن أبو بكر الشيخ. 

وفي اللقاء اطلع الرئيس على ما تم انجازه بشأن ترتيبات تسيير موسم الحج للعام الجاري ..ووجه رئيس الجمهورية بتخفيض كلفة الحج بما لا يزيد عن خمسة الاف ريال سعودي وهي اقل كلفه 
كما وجه فخامته بفتح مكاتب تسجيل الحجاج في المحافظات المحررة واعطاء الأولوية لاسر الشهداء من ابناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية. 
كما وجه بحل الإشكالات التي تعرقل عمل بعثة الحج والعمرة بما من شأنه تسهيل مهام البعثة في خدمة الحجاج والقيام بواجبها على أكمل وجه.
واطلع رئيس الجمهورية على نتائج اللقاءات التي عقدها الوفد مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية والترتيبات الخاصة بزوار بيت الله الحرام من اليمنيين .
وثمن رئيس الجمهورية جهود الاشقاء في المملكة وما يقدموه من تسهيلات لبعثة الحج اليمنية ، مشدد على بذل الجهود من قبل البعثة لانجاح موسم الحج الجاري والاستفادة من التجارب السابقة .
ونوه رئيس بعثة الحج بالمتابعة المستمرة لفخامة الرئيس بما من شأنه انجاح عملية التفويج لهذا العام وتوفير سبل الراحة للحجاج اليمنيين.

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...