الرئيسية >> الجوف برس >> محافظ الجوف اللواء امين بن علي العكيمي يترأس اجتماعا بمكتب التربية والتعليم

محافظ الجوف اللواء امين بن علي العكيمي يترأس اجتماعا بمكتب التربية والتعليم

ترأس محافظ محافظة الجوف اللواء امين بن علي العكيمي اجتماعا بمكتب التربية والتعليم في المحافظة حيث تم مناقشة جملة من القضايا والبت فيها على رأسها الكتاب المدرسي والتقويم المدرسي ومرتبات النازحين والمتعاقدين والمدارس النموذجية والنفقات التشغيلية والمنقطعين والمنتدبين والمديريات غير المحررة.

وفي كلمة المحافظ التي رحب فيها بالتربويين واصفا لهم بكوكبة التربويين من لهم الباع في النهضة التربوية والعلمية مبينا أن هذا الاجتماع تدشين للعام الدراسي الجديد، كما شكر مكتب التربية معبرا عن مواجهتهم الكثير ومازال امامهم الكثير ايضا.

وفي كلمة مدير مكتب التربية الدكتور محمد صالح محسن التي عبر فيها عن سعادة قيادة وكوادر المكتب باللقاء بأعضاء السلطة المحلية وعلى رأسها المحافظ التي تولي التربية والتعليم الاهتمام والرعاية وهذا اللقاء في بداية العام الدراسي الجديد بادرة طيبة.

كما بين أن عدد المدارس في المحافظة 428 مدرسة بعضها عبارة عن عشش أو غرف صغيرة أو ملحق بالمسجد وكحل لها جعلها للحلقة الأولى (الأول والثاني والثالث الأساسي)، موضحا أن طموحه في انشاء ثلاثين مدرسة نموذجية بكافة تجهيزاتها.

وفي مداخلات الحاضرين التي تناولت ترهيب المليشيات الحوثية للمعلم والطالب وولي الأمر، والمراكز التي تقع ضمن نطاق المليشيات والكوادر التربوية تستلم مستحقاتها من السلطات المحلية للمحافظة، والنفقات التشغيلية.

حضر الاجتماع نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ علي الفقيه ومدير إدارة الاختبارات الأستاذ سليم حفظ الله العجل ومدير إدارة الشؤون المالية والإدارية الأستاذ بكيل ثوابة ومدير وعددا من مدراء مكاتب التربية في المديريات .

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...