الرئيسية >> الجوف برس >> الجوف : العكيمي الشاب يطالب الحكومة بالنزول الى الجوف و يتعهد بحمايتها

الجوف : العكيمي الشاب يطالب الحكومة بالنزول الى الجوف و يتعهد بحمايتها

 خاص- الجوف برس

طالب القائد الميداني في لواء النصر بمحافظة الجوف العقيد حميد العكيمي الحكومة اليمنية الى النزول الى الاراضي المحررة واذا عجزت المحافظات عن استقبالهم وحمايتهم نحن في محافظة الجوف نرحب بهم ونتكفل بحمايتهم من اجل ادارة البلاد وصنع الامل لهذا الشعب المغلوب على امرة .
وقال حميد العكيمي في تصريح خاص ل “الجوف برس ” ان على شباب المحافظة تحرير ماتبقى من مناطق الجوف وعدم الألتفات للمشاورات الجارية في الكويت وعليهم عدم الانجرار خلف الحزبية ويجب ان يكون الجميع يد واحدة في تحرير ماتبقى من المحافظة .

واضاف العكيمي ان على مليشيا الحوثي وصالح الذين من خارج الجوف عليها مغادرة الجوف ولن يجدوا فيها غير الموت .

ودعاء ابناء المحافظة الذين يتبعون المليشيات التعايش كأخوة في الارض وننسى مخلفات الماضي ونتعايش كما كنا نحن وابائنا قبل وصول المليشيات بالفكر الذي يفرق بين الابن وابية والأخ واخية.

وتطرق العكيمي في سياق حديثة الى الدخل القومي الوطني في المنافذ وأبار النفط واستغرب كيف يتم تحويل مئات الملايين الى الانقلابيين بينما الجبهات في حاجة الى الدعم والجنود بحاجه الى رواتب لمدة سته شهور لم تصرف وأسر الشهداء بحاجة الى رد الجميل .

وجدد العكيمي شكره وتقديرة لقوات التحالف ممثلة في المملكه العربية السعودية وملكها سلمان بن عبد العزيز على دعمهم للشرعية ووقوفها مع اليمن .

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...