الرئيسية >> رياضة >> نهائي دوري أبطال أوروبا: موقعة في ميلانو بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو

نهائي دوري أبطال أوروبا: موقعة في ميلانو بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو

يخوض نادي ريال مدريد وجاره أتلتيكو مساء اليوم السبت (الساعة 20.45 توقيت باريس) نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب “جيوسيبي مياتزا” بميلانو. وفيما يسعى أتلتيكو للثأر لخسارته في الدور ذاته في 2014، يأمل النادي الملكي بقيادة زين الدين زيدان للفوز باللقب للمرة 11 في تاريخه.

يستضيف ملعب “جيوسيبي مياتزا” بمدينة ميلانو الإيطالية مساء اليوم السبت عند الساعة 20.45 بتوقيت باريس موقعة بين ريال مدريد وأتلتيكو، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، هي الثانية من نوعها بين الفريقين في غضون ثلاثة أعوام. وكان النادي الملكي فاز على جاره في 2014 بلشبونة بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد.

فهل يسعى أتلتيكو للثأر لخسارته؟ جواب المدرب دييغو سيميوني كان واضحا مساء الجمعة خلال مؤتمر صحفي عقده في ميلانو “نحن لا نتحدث ولا نرغب في الثأر، بل نريد ونسعى للفوز بالكأس مهما كان المنافس”.
الواقع أن أتلتيكو لا يزال يتذكر بمرارة شديدة نهائي 2014 عندما كان متوفقا في النتيجة لغاية آخر دقيقة من الوقت الرسمي من المباراة، وبالتالي كان قاب قوسين أو أدنى من تذوق طعم الفوز والتتويج. ولكن هدف سيرخيو راموس حرمه من الفرح ودخول التاريخ، ليخسر في النهاية ويخرج خالي الوفاض.

 

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : محافظ المحافظة يستقبل الرياضيين

خاص – الجوف برس :   استقبل محافظ محافظة الجوف اللواء / أمين علي العكيمي ...