الرئيسية >> الجوف برس >> المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء يقف مع تطورات الأوضاع في جبهة نهم

المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء يقف مع تطورات الأوضاع في جبهة نهم

في لقائه الدوري: المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء يقف مع تطورات الأوضاع في جبهة نهم.

عقد المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء لقاءه الدوري اليوم الاربعاء بحضور رئيس المجلس مستعرضا الوضع الميداني في الجبهات والتطورات التي حصلت خلال اليومين الماضيين.

وناقش اللقاء الخروقات المتكرره من قبل مليشيات الانقلاب التي كان آخرها هجوم الثلاثاء الذي قام بدحره أبطال المقاومة والجيش الوطني وسيطروا على مناطق واسعه من مديرية نهم التي كانت منطلق هجمات المليشيات وخروقاتها المتكرره حيث أبدى المجلس استغرابه من موقف رعاة مفاوضات الكويت لعدم إنزال لجنة مراقبة وقف إطلاق النار في جبهة نهم صنعاء وعدم إلزام المليشيات بالهدنة والسكوت على خروقاتها المتكرره. وأكد المجلس على أنه إذا ما استمرت هذه المليشيات في خرقها للهدنه فسيكون ردنا قوي وحاسم الذي يقوم على مبدأ الاحتفاظ بحق الرد.

كما وقف المجلس على مستجدات مباحثات الكويت وأبدى استنكاره للمواقف المتراخية للمجتمع الدولي المتغاضي عن استهتار مليشيات الحوثيين والمخلوع بهذه المفاوضات وممارساتها على الارض التي لاتثبت حسن نيه لديها فهي تختطف وتحشد وتخرق الهدنه في الوقت الذي يطلب منها اطلاق المعتقلين ووقف اطلاق النار. و طالب المجلس المجتمع الدولي بموقف حازم لالزام هذه المليشيات بالسيرالصحيح نحو السلام بتطبيق قرار2216 أو الإعلان أن هذه المليشيات هي التي تعرقل المفاوضات حيث انه بدى للعالم اجمع عدم جديتها للسلام والتفاوض المفضي اليه لانها لاتفهم الا لغة واحده هي لغة القوة وقد أبدى المجلس جاهزيته واستعداده مع شرفاء الجيش الوطني لخيار الحل العسكري في حال فشلت هذه المفاوضات.

الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء

عن الجوف برس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوف : برعاية وزير الصحة ومحافظ الجوف مكتب الصحة ينفذ دورة تدريبية لمتطوعات صحة المجتمع

الجوف / فهمي عبدالفتاح الاثنين 13 اغسطس 2018 دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف ...